Browser

[Browser][bsummary]

Antivirus

[Antivirus][bsummary]

Network

[Network][bsummary]

Windows && Office

[Windows][bsummary]

TECH

[TECH][bsummary]

Android

[android][bsummary]

TOOLS

[TOOLS][bsummary]

Driver

[Driver][bsummary]

Media && Photo

[Media][bsummary]

Technology

[technology][bsummary]

AddON

[AddON][bsummary]

تنظيف و تسريع الحاسوب مع برنامج KCleaner المجاني




KCleaner 3.2.5.88 | 3.8 Mb

يعتبر برنامج KCleaner واحدا من بين أكثر البرامج إنتشارا بين مستخدمي أجهزة حواسيب نظام تشغيل الويندوز ، حيث يوفر هذا البرنامج الكثير من الخصائص و الأدوات التي توفر لك إمكاينة القيام بتنظيف جهازك و تسريعه و التخلص من جميع المخلفات سواءا التي تنتج عن طريق تنصيب و إزالة ابلرامج أو عن طريق إستعمال متصفحات الأنترنت لوقت طويل جدا ، و في هذه المقالة اليوم سوف نتعرف معا على برنامج KCleaner و مميزاته و كيف يمكنك إستخدامه للإسفادة منه في زيادة كفاءة سرعة و أداء الحاسوب الخاص بك .

رغم أن هناك الكثير من البرامج التي تحدثنا عنها في وقت سابق تعمل على تنظيف الحواسيب العاملة بنظام تشغيل الويندوز إلا أن برنامج KCleaner ما يميزه عنها جميعها انه صغير الحجم و يمكنك إستعماله  من خلال تحميله في ثواني قليلة  إلى جانب أن هذا البرنامج مجاني للأبد ، بالإضافة ايضا إلى كونه سهل الإستخدام و يدعم جميع إصدارات نظام تشغيل الويندوز بما في ذلك نظام تشغيل الويندوز 10 و الذي يعتبر أحدث إصدار للويندوز من شركة مايكروسوفت .

من أجل الإستفادة من خصائص برنامج KCleaner المجاني في تنظيف و تسريع جهاز حاسوب الويندوز الخاص بك ما عليك سوى القيام بتحميله ، ثم بعد ذلك تقوم بتنصيبه بشكل عادي أو بالشكل التقليدي كما تفعل مع جميع البرامج ، بعد ذلك تقوم بفتح البرامج و النقر على Clean .


كما تفعل جميع برامج تنظيف و تسريع الحاسوب ، فإن برنامج KCleaner ايضا يعمل على حذف الملفات المؤقتة و تنظيف الريجستري و مسح الملفات بشكل نهائي و التخلص من كل ما يعرقل حركة و سرعة الحاسوب أو كل ما يوجد على حاسوبك من مخلفات غير ضرورية بتاتا 




تحميل برنامج KCleaner من الموقع الرسمي (( من هنا )) 




KCleaner is designed to be the most efficient Hard Disk cleaner, tracking every useless byte. It is the first product of this kind featuring a full automatic mode, which works in background so that you don't have to care about when to launch it. As a proof of its efficiency, it often finds up to many GB not even seen by its competitors so... give KCleaner a try ! And if data security is something you are interested in, you'll love the secured file deletion methods proposed by KCleaner, making deleted files unrecoverable by any known mean.

Features:
Detects and cleans temporary and useless files (cache, unused setup files...)
Automatic mode working in background
Secured file deletion method
Expert mode : let users control any file deletion done by KCleaner
International support.