Browser

[Browser][bsummary]

Antivirus

[Antivirus][bsummary]

Network

[Network][bsummary]

Windows && Office

[Windows][bsummary]

TECH

[TECH][bsummary]

Android

[android][bsummary]

TOOLS

[TOOLS][bsummary]

Driver

[Driver][bsummary]

Media && Photo

[Media][bsummary]

Technology

[technology][bsummary]

AddON

[AddON][bsummary]

تصفح الأنترنت على جوجل كروم بشكل سهل و سريع مع هذه الإضافة | Toby



عندما تقوم بتشغيل متصفح جوجل كروم فإن من بين الأشياء التي تقوم بها بلا ادنى شك هي فتح أكثر من موقع و أكثر من تبويب و كما نعلم جميعا فإن متصفح جوجل كروم يستهلك الكثير من الموارد الخاصة بجهاز المستخدم مما يجعله بطيئا نوعا ما و كلما زاد عدد التبويبات التي تقوم بفتحها و المواقع التي تتصفحها كلما لاحظت بأن إستعمال المتصفح أصبح صعبا بعض الشيء .
سوف نتعرف معا على إضافة مميزة للغاية و هي عبارة عن إضافة تتيح لك إمكانية القيام بتسهيل و تسريع إستعمال المتصفح من خلال التحكم و السيطرة في جميع التبويبات التي تقوم بفتحها و هي إضافة تدعى Toby: manage your tabs .

مع إستعمال إضافة Toby: manage your tabs سوف تحظى بالقدرة على التحكم في التبويبات التي تقوم بفتحها على المصتفح بسهولة ، حيث أن الإضافة تقوم بمنحك واجهة للولوج إلى أي تبويب بشكل سريع عبر إستعراض جميع التبويبات و المواقع التي قمت بفتحها في قائمة واحدة ، مع العلم أن الإضافة تقوم بتنظيم المواقع و ترتبيها مما سوف يسهل عليك الوصول إليها .

و للإشارة فإن إضافة Toby: manage your tabs  صغيرة الحجم و لا تؤثر إطلاقا على المتصفح بل على العكس وسوف تفيدك بشكل كبير في تصفح المواقع و إدارة التبويبات على متصفحك .








تحميل إضافة Toby: manage your tabs  (( من هنا ))