Browser

[Browser][bsummary]

Antivirus

[Antivirus][bsummary]

Network

[Network][bsummary]

Windows && Office

[Windows][bsummary]

TECH

[TECH][bsummary]

Android

[android][bsummary]

TOOLS

[TOOLS][bsummary]

Driver

[Driver][bsummary]

Media && Photo

[Media][bsummary]

Technology

[technology][bsummary]

AddON

[AddON][bsummary]

أفضل 5 مواقع تورنت مجانية لتحميل أي شيء تريده | torrent



في هذه المقالة اليوم سوف نشارك معكم العديد من مواقع التورنت الشهيرة و المميزة أيضا و التي يمكنك إضافتها إلى قائمة مواقع التورنت المفضلة لديك و كي لا أطيل عليك الحديث إليك المزيد من أفضل مواقع التورنت المجانية .


1 – موقع torrentz.eu 

موقع torrentz.eu من بين مواقع التورنت المميزة لتحميل ملفات التورنت و المميز في هذا الموقع أنه عبارة عن محرك بحث لملفات التورنت بحيث يمكنك من خلاله البحث عن اي شيء و الحصول على روابط لتحميله بشكل سهل للغاية و لزيارة الموقع انقر على الرابط أدناه .

الدخول إلى موقع torrentz.eu 

2 – موقع extratorrent.cc

يحتوي موقع extratorrent.cc على ما يقارب الـ 2 مليون ملف تورنت بحيث يمكنك عن طريقه الحصول على أي شيء تريده و يتم يوميا نشر المزيد من ملفات التورنت التي يمكنك تحميلها سواءا أفلام أو موسيقى او كتب أو غيرها من مختلف انواع الملفات الأخرى .

الدخول إلى موقع extratorrent.cc 

3 – موقع isohunt.to 

يمكنك عن طريق موقع isohunt.to تحميل مختلف ملفات التورنت بطريقة سهلة و يحتوي الموقع على الآلاف من الملفات البرامج و الصور و مقاطع صوتية إلى جانب افلام و فيديوهات و غيرها ، و للولوج إلى الموقع يكفي أن تقوم بالنقر على الرابط أسفله .

الدخول إلى موقع isohunt.to 

4 – موقع 1337x.to 

موقع 1337x.to من بين مواقع التورنت المميزة ايضا و هو موقع متجدد على مدار اليوم بحيث يتم يوميا إضافة العشرات من ملفات الترونت التي يمكنك تحميلها و للبحث على أي شيء يكفي الدخول إلى الموقع و وضع إسم الملف في خانة البحث لتظهر لك المئات من النتائج .

الدخول إلى موقع 1337x.to

5 – موقع torrentdownloads.me 


موقع torrentdownloads.me يعتبر من بين أكثر المواقع التي ينصح بإستعمالها نظرا لأنه موقع منظم بشكل كبير و أيضا يحتوي على كل ما يمكن أن يخطر على بالك من ملفات التورنت سواءا برامج أو مسلسلات أو أفلام و المزيد من الملفات .

الدخول إلى موقع torrentdownloads.me

ليست هناك تعليقات: