Browser

[Browser][bsummary]

Antivirus

[Antivirus][bsummary]

Network

[Network][bsummary]

Windows && Office

[Windows][bsummary]

TECH

[TECH][bsummary]

Android

[android][bsummary]

TOOLS

[TOOLS][bsummary]

Driver

[Driver][bsummary]

Media && Photo

[Media][bsummary]

Technology

[technology][bsummary]

AddON

[AddON][bsummary]

هل ترغب فى معرفة قوة كرت الشاشة الخاص بك ؟ هل تريد فحص مدى صلاحية كرت الشاشة ؟ | FurMark


FurMark 1.19.0.0 portable | 6.71 Mb

هل ترغب فى
معرفة قوة كرت الشاشة الخاص بك ؟
هل تريد فحص مدى صلاحية كرت الشاشة ؟
هل ترغب فى التعرف على مدى توافق كرت الشاشة مع الالعاب المختلفة الموجودة على الجهاز ؟

أصبح بالإمكان الآن و بصورة سهلة للغاية التعرف على كل هذة التساؤلات من خلال برنامج واحد يمكنه ان يوصلك الى كل تلك التساؤلات و الاجابة عليها بشكل صحيح , كما ان هناك الكثير من كروت الشاشة لا تستطيع ان تواكب العاب مختلفة بسبب الرسومات الموجودة فى اللعبة , حيث يعمل البرنامج على قياس و عملية المقارنة المعيارية بصورة سريعة و أكثر فعالية , كما ان طريقة عمل البرنامج FurMark فى فحص كرت الشاشة سهلة للغاية و يمكن للجميع التعامل معها بكل سهولة و يسر من خلال الايقونات الرئيسية الموجودة على الواجهة الرئيسية للبرنامج و التى بواسطتها يمكنك الوصول الى ما تريد من معرفة كافة ما يتعلق بكرت الشاشة.
حيث ان غالبية البرامج و الادوات تعتمد كلها عل قياس أداء و كفاءة كروت الشاشة على قياس معدل الاطارات فى الثانية أما من خلال *برنامج FurMark* فيعمل البرنامج بمهنية عالية للوصول الى أجابات صححية لكافة التساؤلات التى تتعلق بكرت الشاشة , كما يمكن العمل على قياس جودة الصور و درجة التقطيع فى عرض الصور و التمزق و كيف يمكننا أن نتخلى عن هذة المشاكل خلال العروض المختلفة , و كل ما عليك إيجاده للوصول الى ما يتعلق بكرت الشاشة هو جهاز كمبيوتر مخصص لتحليل أداء الكرت موضع الاختبار حيث يتم توصيله بكافة التجهيزات اللازمة من فيديو أو ألعاب مختلفة و يتم تشغيل البرنامج على منصة الاختبار الرئيسية , حيث يمكن للبرنامج عرض كافة النتائج ذات العلاقة بشكل واضح و التعرف على *قوة اداء الكرت* و معدل الاطارات بالثانية الواحدة.

كما أنه و من خلال *برنامج FurMark* يمكنك فحص درجة الحرارة المتوقعة فى الجهاز و كرت الشاشة حيث يمكنك العمل على مراقبة درجة الحرارة بصورة سريعة و المحافظة على الجهاز من شتى اشكال المخاطر التى قد تتسبب نتيجة ارتفاع درجات الحرارة كما ان الكثير من المستخدمين يعانون من مشكلة التى تحدث عند تثبيت الالعاب حيث يصبح الجهاز لا يقدر على تحمل تلك الالعاب بشكل كبير حيث ان بعض الالعاب تحتاج الى كرت شاشة قوى يمكنه ان يفتح الرسومات و و الصور ذات الجودة العالية الموجودة فى اللعبة بشكل سريع , كما أن لكرت الشاشة الأثر الأول فى التعرف على ماهية ملائمة اللعبة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك من عدمه.

يعمل *برنامج FurMark* بشكل سهل للغاية من اجل الوصول الى إجابات حول كرت الشاشة , و يعتبر البرنامج بمثابة اختبار سرعة للتأكد من ان البطاقات و الرسومات الخاصة بك يمكنها ان تعمل على الجهاز , حيث يعمل البرنامج على اختيار المقارنة المعيارية التى يمكن من خلالها التعرف على كرت الشاشة , كما ان برنامج FurMark من البرامج المجانية التى يمكن للجميع الوصول إليها و يمكنك من خلاله جمع كافة البيانات حول كرت الشاشة و التعرف على المعلومات التقنية حول كرت الشاشة سواء أكان الكرت داخلى او خارجي مما يساعد المستخدم على الوصول الى ما يريد بصورة سريعة .
كما انه و فى حالة أجهزة اللاب توب لا يستطيع البرنامج العمل و ذلك بسبب وجود*كرت الشاشة* بصورة داخلية حيث أنه لا يتفاعل مع الفحص بصورة سريعة حيث انك بحاجة الى برنامج أخر يمكنك من خلاله التعرف على خصائص كرت الشاشة لديك بصورة أكثر تفاعلية , كما ان هناك الكثير من الخصائص لكرت الشاشة التى يمكن من خلالها تحديد قوة الكرت و سرعة ادائه فى العمل.

مميزات البرنامج :
1. سهولة الاستخدام , سرعة الاداء* : فبرنامج FurMark من البرامج سهلة فى الاستخدام حيث يمكن لكافة المستخدمين التعامل مع البرنامج بكل سهولة و يسر تاميين من خلال العديد من التقنيات و الادوات المساعدة التى يمكن لها ان تقوم بكافة الاعمال بشكل سريع و فعال , كما أن البرنامج يمتاز بسرعة الاداء و اعطاء النتائج الصحيحة و الدقيقة لذلك.
2. فحص كافة إمكانيات كرت الشاشة , مجانى : كما ان برنامج FurMark من البرامج المجانية التى يمكن للجميع الوصول إليها و الاستفادة منها بشكل سريع , كما يمكن من خلال البرنامج فحص كافة الإمكانيات الخاصة بكرت الشاشة بشكل أسرع و أقوى من باقى البرامج الأخرى.
3. البرنامج خفيف , تثبيته سهل على الجهاز , متوافق مع كافة الاصدارات* : كما ان برنامج FurMark من البرامج المتوافقة فى العمل مع كافة الاصدارات الخاصة بالويندوز على شتى انواعه , كما أن البرنامج سهل فى عملية التثبيت و خفيف لدرجة كبيرة جدا حيث لا يشكل أى ضرر على الجهاز.
4. يدعم الكروت الخارجية و كروت Intel , مجرب و اثبت جدارته: كما أن البرنامج FurMark يدعم العمل على انواع مختلفة لكروت الشاشة المختلفة و الكروت الخارجية , و كذلك على كروت Intel المنتشرة حول العالم , كما أن البرنامج مجرب و أثبت قوته فى العمل و حسن ادائه فى عملية فحص كروت الشاشة المختلفة.
5. يفحص حرارة كرت الشاشة , يفحص الكروت المكسورة : كما يعمل برنامج FurMark على فحص الكروت المكسورة قبل و بعد الكسر بصورة سريعة للغاية , كما يعمل البرنامج على فحص حرارة كرت الشاشة لتفادى اى عطل حول كرت الشاشة بسبب الارتفاع لدرجات الحرارة.
6. فحص كافة ما يحتويه كرت الشاشة* : كما يمكن لبرنامج FurMark العمل على فحص كرت الشاشة و الكشف عن اسم كرت الشاشة و التقنية التى يعمل بها و تاريخ التصنيع و الإصدار الخاص بالبيوس , و الشيدر الخاص بالكرت وكذلك نوع الرام و جحم الرام و سرعة BUS Speed و أشياء أخرى.

 التحميل من الموقع الرسمي (( من هنا )) 


FurMark is a very intensive OpenGL benchmark that uses fur rendering algorithms to measure the performance of the graphics card. Fur rendering is especially adapted to overheat the GPU and that's why FurMark is also a perfect stability and stress test tool (also called GPU burner) for the graphics card.


The startup interface allows you to tweak the benchmark features such as:

• Benchmark mode or stability / burn-in test mode (for overclockers)
• GPU temperature monitoring and recording in a file
• Fullscreen or windowed for each type of run mode
• Window size selection (standard or custom)
• MSAA samples selection

At the end of the benchmark, just read the number of points in the result dialog box. The point-based score is simple: it's the number of frames that have been displayed during the benchmark. Thus the higher the score, the more powerful the graphics system.

Whats New:
+ added support of NVIDIA GeForce GTX 1080 Ti and TITAN Xp.
+ added support of AMD Radeon RX 580, RX 570.
+ added support of AMD Radeon Pro WX 7100, WX 5100, WX4100,
WX 4150 and WX 4130.
+ added support of AMD Radeon R7 M360, R7 M340, R7 M260,
R7 M460 and R7 M440.
+ added support of the GTX 1050 for notebook (ID: 0x1c8d).
! update the color of the dynamic background (red/orange).
! updated: GPU Shark 0.9.11.4 and GPU-Z 1.20.0
! updated: ZoomGPU 1.20.4 (GPU monitoring library)