Browser

[Browser][bsummary]

Antivirus

[Antivirus][bsummary]

Network

[Network][bsummary]

Windows && Office

[Windows][bsummary]

TECH

[TECH][bsummary]

Android

[android][bsummary]

TOOLS

[TOOLS][bsummary]

Driver

[Driver][bsummary]

Media && Photo

[Media][bsummary]

Technology

[technology][bsummary]

AddON

[AddON][bsummary]

برنامج مراقبة وحماية الشبكة Nsauditor Network Security Auditor


Nsauditor Network Security Auditor 3.0.17.0 | 11.1Mb
برنامج Nsauditor Network Security Auditor هو برنامج مراقبة وحماية الشبكة من الهكر والمتطفلين ويوجد بداخلة اكثر من 45 أدات  اضافية لمتابعة ومراقبة الشبكة وخدمات اخرى كبيرة وكثيرة في هذا البرنامج ينفع اصحاب مقاهي الانترنت وينفع اصحاب المعاهد والمدارس التي تحوي شبكات داخلية

برنامج لحماية ومراقبة الشبكات والمسح الضوئي واعداد التقارير بحالة الشبكة وتخمين الثغرات الموجودة والمتوقعة والتدقيق والرصد لنقاط الضعف المحتملة، والتحقق من الشبكة لجميع الأساليب المحتملة التي يمكن للقراصنة استخدامها لمهاجمة الشبكة وإنشاء تقرير عن المشاكل المحتملة التي تم العثور عليها.

شرح برنامج Nsauditor لتحليل الشبكات و اكتشاف ثغراتها

برنامج Nsauditor Network Security Auditor مخصص للمحترفين فقط والمتقدمين في مجال الامن المعلومات او الشبكات ، حيث يمكنك البرنامج وعلى الويندوز من ان تقوم بمسح شامل وكامل للشبكة المعلوماتية التي ترغب في إستيقاء مجموعة من المعلومات في مايدخل في باب Enumeration
كما ان البرنامج يعطيك فكرة عن مجموعة من الثغرات الامنية الموجودة في الشبكة إنطلاقا من إستغلال مجموعة من الادوات يصل عددها إلى 45 اداة .
البرنامج جيد و  مفيد من اجل كشف الإختراق حيث يمكنك من إظهار جميع المنافد المفتوحة وكذلك الايبيات التي تتواصل مع حاسوبك بالإضافة إلى إظهار البرامج التي تفتح المنافد في حاسوبك ومسارها على الويندوز .
ومن اجل كشف الإختراق عن طريق إظهار المنافد المفتوحة حيث يكفي ان تنقر على Network monitoring   من اجل إظهار مجموعة من البروسيس التي تعمل في الويندوز ومن بينها كذلك تلك التي تشتغل في خفاء و المرتبة في خانة Process . كما يمكنك إظهار مسارها على الويندوز من خلال خانة Module path اما المنافد التي تفتحها في الحاسوب فهي مرتبة في خانة Remote port مع إعطائك تفسير بسيط عن كل منفذ في خانة service discreption حيث في حالة كان اي برنامج ضار يستخدم نفس المنفد فسيعلمك البرنامج بذلك . وليس هذا فقط فبالإضافة إلى ان البرنامج يعطيك فكرة عن الايبيات التي يتواصل معها حاسوب فهو يظهر بلد كل ايبي يعني لو وجدت ايبي مغربي مصري ... تأكد من سلامتك .


ولعل اهم اداة متواجدة في البرنامج هي تلك الخاصة بالكشف عن ثغرات الشبكات المعلوماتية وجمع الملعومات عنها وهي اداة Auditor المتواجدة في اقصى اليسار، الاخيرة التي ستظهر جميع الحواسيب المتصلة معك في الشبكة بل وكذلك الاجهزة التي تعمل على نفس الشبكة وتمنحك معلومات دقيقة عن كل حاسوب من المنافد المفتوحة ، الخدمات المفتوحة ...وكذلك الثغرات الامنية المتواجدة في الشبكة كما ستعطيك فكرة عن بعض المنافذ إذا كانت محمية عن طريق الفايرويل .


وللعمل بهذه الاداة المتواجدة في برنامج Auditor يكفي اولا ان تقوم بتعطيل الفايرويل في الويندوز تم بعد ذلك انقر على الاداة واختر المدى Ip Range الذي  تريد ان تبحث فيه على سبيل المثال انا إخترت من 192.168.0.1 إلى 192.168.0.100  تم بعد ذلك تنقر على ok في الاسفل .


الان تختار المعلومات التي تود ان تستقيها فقط او تترك البرنامج يعمل بالإعدادات الإفتراضية حيث سيتولى بعد النقر على الزر start audit فحص كل مضيف Host على حدى وإظهار منافده المفتوحة / اسماء الخدمات التي تفتح المنفد وكذلك إذا كانت توجد قواعد فايوريل في المضيف بالإضافة إلى ثغراته الامنية . وهكذا تستطيع فحص شبكتك الخاصة بنفسك مع Nsauditor Network
Security Auditor .

.
التحميل (( من هنا ))


Nsauditor Network Security Auditor is a network security and vulnerability scanner that allows auditing and monitoring network computers for possible vulnerabilities, checking network for all potential methods that a hacker might use to attack it and create a report of potential problems that were found. Nsauditor is a complete networking software package that includes more than 45 network tools and utilities for network auditing, scanning,network connections monitoring and more.

Nsauditor Network Security Auditor - Advanced All-In-One Network Tools Suite! Nsauditor is a complete networking utilities package that includes more than 45 network tools and utilities for network auditing, scanning, network connections monitoring and more. Nsauditor Network Security Auditor combines in one product Network Security and Vulnerability Scanning, Network Monitoring and Network Inventory, it allows monitoring network computers for possible vulnerabilities, checking enterprise network for all potential methods that a hacker might use to attack it and create a report of potential problems that were found. Nsauditor helps network administrators to identify security holes and flaws in their networked systems. The program also includes firewall system, real-time network monitoring, packet filtering and analyzing. Nsauditor significantly reduces the total cost of network management in enterprise environments by enabling IT personnel and systems administrators gather a wide range of information from all the computers in the network without installing server-side applications on these computers and create a report of potential problems that were found. A network monitor provides some insight into services running locally, with options to dig down into each connection and analyze the remote system, terminate connections, block unwanted network connections with incrusted firewall system and view data on the associated process.

Whats New :
Updates: official site does not provide any info about changes in this version