Browser

[Browser][bsummary]

Antivirus

[Antivirus][bsummary]

Network

[Network][bsummary]

Windows && Office

[Windows][bsummary]

TECH

[TECH][bsummary]

Android

[android][bsummary]

TOOLS

[TOOLS][bsummary]

Driver

[Driver][bsummary]

Media && Photo

[Media][bsummary]

Technology

[technology][bsummary]

AddON

[AddON][bsummary]

تنصيب اضافات جوجل كروم على مستعرض أوبرا | Gmail Notifier



في شرح اليوم سنتعرف مع بعض على كيفية تنصيب اضافات جوجل كروم على متصفح Opera حيث أنه خفيف جدا على الحاسوب لذلك أنصحك باستعماله في حالة كنت تعاني من بطئ في التصفح .

من بين الاضافات الهامة جدا بالنسبة  و التي لا يمكن أن تستغنى عنها  ، هي اضافة Gmail Notifier التي تمكننك من متابعة بريدك الالكتروني لحظة بلحظة و الاجابة عن اي ايميل يصلنك في ثواني مباشرة منها دون الحاجة الى فتح الـ Gmail . و حقيقة من بين المميزات التي تجعل متصفح جوجل كروم الأكثر استعمالا في العالم هو كثرة الاضافات التي تدعمه و يحتويها متجر Chrome Extension و للأسف هذه الاضافات تم تطويرها خصيصا له بالتالي فهي لا تعمل على متصفح Opera .

لكن لحسن الحظ صديقي القارئ بحثنا في الموضوع و وجدنا اضافة على متجر Opera بمجرد تنصيبها فان متصفحك سيصبح يدعم 100% جميع اضافات جوجل كروم بالتالي تستطيع التمتع بالسرعة و كثرة الميزات في نفس الوقت .

اضافة Download Chrome Extension مشهورة جدا و تم تحميلها و تنصيبها أكثر من 700 ألف مرة و ما يجعلها مفضلة للكثير من الناس هي دعمها الكامل لاضافات متجر الجوجل الكروم، الى جانب أن عملية استعمالها سهلة جدا كل ما عليك فعله هو الولوج الى الرابط الموجود أسفل المقالة و تنصيبها .


بمجرد الانتهاء من تنصيب اضافة Download Chrome Extension تستطيع التوجه مباشرة الى متجر الجوجل كروم و ستختفي الرسالة التي تعلمك بأنه ‘ عليك استعمال متصفح جوجل ‘ من أجل تنصيب هذه الاضافات و يظهر لك زر Add To Opera مثلما توضح الصورة :


تحميل اضافة Download Chrome Extension



بمجرد الضغط عليها سيتم تنصيب الاضافة مباشرة على متصفح Opera ، لكن عليك أن تعلم صديقي و لأسباب أمنية لن يتم تنصيبها الاّ بعد القيام بخطوات اضافية حيث أنه ستظهر لك رسالة :

The Extension was disabled because it’s from an unknown source . Go To the extension Manager to enable it .

لذلك عليك الضغط على Go ثم تقوم بتأكيد العملية من خلال الضغط على Install مثلما توضح الصورة :



كانت هذه الطريقة التي تمكنك صديقي القارئ من تنصيب اضافات جوجل كروم على متصفح Opera خاصة ان كنت تستعمله مسبقا أو تفكر في استعماله