Browser

[Browser][bsummary]

Antivirus

[Antivirus][bsummary]

Network

[Network][bsummary]

Windows && Office

[Windows][bsummary]

TECH

[TECH][bsummary]

Android

[android][bsummary]

TOOLS

[TOOLS][bsummary]

Driver

[Driver][bsummary]

Media && Photo

[Media][bsummary]

Technology

[technology][bsummary]

AddON

[AddON][bsummary]

إظهار معلومات النظام على شاشة سطح المكتب بطريقة مميزة | BgInfo



 BgInfo 4.20 | 3.2 Mb

كنوع من التغيير لشاشة سطح المكتب الخاصة بحاسوبك فإنه يمكنك القيام بالإستعانة ببعض البرامج الصغيرة و الخفيفية جدا من أجل إضافة خصائص مميزة لشاشة سطح المكتب على الكمبيوتر الخاص بك ، و من بين ابرز هذه البرنامج التي يمكنك الإستفادة منها هو برنامج يعمل على إظهار جميع المعلومات الخاصة بالنظام الذي تستعمله على شاشة سطح المكتب بطريقة مميزة جدا حيث بمكنك و بمكن لأي شخص أن يشاهد جميع المعلومات حول حاسوبك بشكل سهل دون الولوج إلى اي ملفات بل فقط من خلال سطح المكتب سوف يظهر كل شيء .

برنامج BgInfo  ، و هو عبارة عن برنامج صغير الحجم ..بعد تحميل برنامج BgInfo سوف تجده في ملف مضغوط قم بفك الضغط و الولوج إلى ملف البرنامج ثم تنصيبه بالطريقة العادية كما تفعل اثناء تنصيب أي برنامج آخر ، و بعد فتح منصة برنامج BgInfo سوف تظهر لك واجهة البرنامج على الشكل التالي :


الآن يمكنك أن تقوم بالتعديل على المعلومات التي تريد ان تظهر في شاشة سطح المكتب حيث يمكنك تغيير ترتيبها إلى جانب أنه يمكنك التلاعب بالخط كما أنه يمكنك إختيار الزاوية التي تريد ان تظهر فيها المعلومات على سطح المكتب و غيرها من الأمور ، و بعد الإنتهاء ما عليك سوى النقر على Ok .

و بعد ذلك سوف تظهر المعلومات بشكل فوري على شاشة سطح المكتب الخاصة بك ، حيث سوف تشاهد كل ما يخص نظام الويندوز و حاسوبك الذي تستعمله على شاشة سطح المكتب ، و بهذه الطريقة سوف تبقى على إطلاع دائما بمعلومات الكمبيوتر الخاص بك .

تحميل برنامج BgInfo من الموقع الرسمي (( من هنا )) 



How many times have you walked up to a system in your office and needed to click through several diagnostic windows to remind yourself of important aspects of its configuration, such as its name, IP address, or operating system version If you manage multiple computers you probably need BGInfo. It automatically displays relevant information about a Windows computer on the desktop's background, such as the computer name, IP address, service pack version, and more. You can edit any field as well as the font and background colors, and can place it in your startup folder so that it runs every boot, or even configure it to display as the background for the logon screen.

Because BGInfo simply writes a new desktop bitmap and exits you don't have to worry about it consuming system resources or interfering with other applications.