Browser

[Browser][bsummary]

Antivirus

[Antivirus][bsummary]

Network

[Network][bsummary]

Windows && Office

[Windows][bsummary]

TECH

[TECH][bsummary]

Android

[android][bsummary]

TOOLS

[TOOLS][bsummary]

Driver

[Driver][bsummary]

Media && Photo

[Media][bsummary]

Technology

[technology][bsummary]

AddON

[AddON][bsummary]

متصفح MxNitro الجديد يجتاز كل المتصفحات ليصبح الاسرع على الاطلاق | Maxthon Cloud Browser





Maxthon MxNitro 1.0.1.3000
 Maxthon Cloud Browser 5.0.3.2000 Final + Portable
متصفح MxNitro الجديد يجتاز كل المتصفحات ليصبح الاسرع على الاطلاق
.
قامت شركة Maxthon والمعروفة بمتصفحها باطلاق متصفح ثان لها تحت عنوان "المتصفح الاسرع على مستوى العالم" وصدقاً قمت بقراءة الكلمة كالجميع بانها مجرد غرور وان المتصفح الاسرع هو جوجل كروم على الرغم من اني اقوم باستخدام الفايرفوكس كمتصفح اساسي لدي. ولكن بمجرد ان قمت بتحميله واستخدامه فكانت الصدمة بأنه المتصفح الاسرع والاكثر مرونة بالفعل ، كما ان التصميم مختلف عن باقي المتصفحات.والسرعة هنا تأتي بسبب أن المتصفح خالي من اي اضافات او اي شئ ، فـ هو بسيط الي حد يجعله سريع جداً في تناول الاوامر وفي استهلاك جهاز الكمبيوتر من حيث الرام والبروسيسور.

متصفح MxNitro هو متصفح جديد من شركة Maxthon ويأتي بتصميم جديد خالي من كل شئ تقريباً ، فالمتصفح بدون اضافات وبدون اي شئ اخر قد يسبب في جعل المتصفح بطئ ولو الى حد بسيط. فالاهتمام الاول في هذا المتصفح هو السرعة وتحميل الصفحات باسرع وقت ممكن. فاذا كنت تريد اي اضافات او اي شئ او اي خيارات في المتصفح فاريد أن اخبرك انه لا يحتوي على اي خيارات سوى المفضلة فقط ولا يوجد اي خيارات اخرى. فهو متصفح للتصفح فقط ويقوم بهذه المهمة على اكمل وجه وفي افضل شكل قد تراه.

تحميل المتصفح  من الموقع الرسمي (( من هنا ))

.
لنتحدث قليلا عن Maxthon  في سطور
.
متصفح Maxthon هو متصفح لم يأخذ حقه في سوق المتصفحات ، فدائما عندما نقوم متصفح نذكر جوجل كروم وفايرفوكس ، على الرغم من وجود متصفح عملاق ورائع كمتصفح Maxthon يستحق التجربة والاستخدام. فهذا المتصفح الرائع على الرغم من انه لا يحتل مراكز اولى في سوق المتصفحات للاجهزة المكتبية الا انه يحتوي على خواص ومميزات ستبهرك حقاً وربما تجعلك من ضمن المتصفحات الاساسية على جهازك ، وربما ايضاً يصبح متصفحك الاساسي. فمتصفح Maxthon هو متصفح سحابي مما يجعله اكثر سرعة وامان. وما سنقوم به من خلال هذا الموضوع هو عرض لـ 8 اسباب تجعلك تقوم باستخدام متصفح Maxthon وتجربته الان. فسنقوم باستعراض الخواص والمميزات التي تجعل هذا المتصفح ربما يتفوق على المتصفحات الشهيرة.

متصفح Maxthon يحتوي على مميزات وخواص داخل المتصفح تجعل منه متصفح يستحق التجربة لاسباب عديدة. فلعل اغلب المستخدمين لا يعرفون عن هذا المتصفح حتى مجرد اسمه ، ولكن بشكل عام هو متصفح شهير ويحتل المركز الخامس في سوق المتصفحات. واكبر سبب يدعوك الي تجربة هذا المتصفح هو تجربة متصفح جديد بشكل جديد مع امكانية تغيير شكل المتصفح الي ما تريد بسهولة ، اذا هي تجربة جديدة تماماً من التصفح. بالاضافة الي أن الاجهزة ذات الرام القليل نسبياً والتي تعاني مع متصفح فايرفوكس او جوجل كروم ستنتهي كل هذه الامور مع هذا المتصفح!.

 تحميل المتصفح من الموقع الرسمي
(( من هنا ))

 
1. تجربة جديدة في التصفح

متصفح Maxthon ليس الاسرع ولكنه سريع في التصفح ، فبالمقارنة مع متصفح جوجل كروم وفايرفوكس ، فنجد أن هذا المتصفح ابطئ قليلاً ، ولكن ما اتحدث عنه في هذه الجزئية هو التجربة الجديدة للتصفح ، فمتصفح Maxthon يمتلك واجهه مستخدم ربما اذا قمت بتثبيته الان فقد لاحظت بالفعل أن الشكل الخارجي للمتصفح متغير ، وايضاً طريقة التصفح متغيره نوعاً ما ، وربما تعجبك كثيراً. فنحن جميعاً نقوم بالتصفح يومياً ولفترات طويلة للغاية ، وهذا قد يدعوا الي الملل بعض الشئ ، واذا كنت بدأت بالفعل تشعر بالملل بشكل شكل المتصفح التقليدي ، فاعتقد أن التصفح على متصفح Maxthon سيضيف اليك نوع من المتعة والتجدد في عملية التصفح. فشكل المتصفح غير تقليدي.

وهناك مجموعة من الخواص والمميزات نعلمها جميعاً ، وهي متواجدة في متصفح جوجل كروم وفايرفوكس ، ولكنها ليست موجودة كخواص بل كاضافات تقوم باستهلاك موارد جهازك. فخواص كخاصية استهلاك المتصفح للرام والبروسيسور وتغيير الشكل والتحكم الكامل في الشكل وتصحيح اخطاء الكتابة وغيرها من الخواص التي نقوم باستخدام الاضافات لكي نقوم باضافتها الي متصفح جوجل كروم وفايرفوكس ، ولكن هذه الخواص متواجدة بشكل مدمج مع متصفح Maxthon بشكل رائع ومميز. مع العلم أن بعضها غير متواجدة حتى من خلال الاضافات للمتصفحات الاخرى وتابع النقاط التالية لمعرفة افضل الخواص في متصفح Maxthon التي نجدها فريدة وتستحق التجربة.

2. خاصية Reader Mode الافضل على الاطلاق

في البداية قرأت عن هذه الخاصية على الموقع الرسمي للمتصفح ، ولكن بعد استخدامها فاعتقد انه لا يمكن وصفها بالكلمات ، فعلى سبيل المثال قد تجد أن موقع على سبيل المثال موقع ما  يحتوي على القليل من الاعلانات الغير مزعجة وايضاً الشكل مريح ، فلن تجد مشكلة في تصفحه ، ولكن مع تصفح المواقع الاخرى التي بعضها مزعج في الشكل ولا يتسم بالبساطة اطلاقاً ، ستجد انه من الصعوبة تصفحها ، ولكن تأتي هذه الخاصية فتجد هذا الامر رائع. فبمجرد الضغط على ايقونة Reader Mode والتي ستظهر لك اثناء تصفحك لمقال او موضوع على الانترنت ، فتجد أن صفحة منبثقة قد ظهرت لك بشكل رائع ومنظم وبدون اعلانات ويجعل قراءة الموضوع او المقال متعة.

3. خاصية Feed Reader لمتابعة مواقعك المفضلة من مكان واحد

لعل ابرز خدمة يتم استخدامها بشكل كبير هي خدمة Feedly.com وهي بالفعل خدمة مميزة وبشكل رائع وتجعلك تتابع جميع المواقع بشكل دائم من مكان واحد. ولكن وجود Feed Reader المرفقة بداخل متصفح Maxthon هو امر رائع ومميز. فيمكنك اضافة ما تشاء من مواقع لمتابعة جديد مواضيعها بشكل دائم ومن نفس المكان داخل المتصفح. وايضاً بمجرد الدخول على اي موقع على الانترنت يظهر لك ايقونة بالاعلى بمجرد الضغط علىها يتم اظهار روابط الـ RSS الخاصة بهذا الموقع بشكل كامل!. خاصية مميزة ورائعة ولكني مازالت افضل استخدام Feedly حيث انها توفر شكل افضل وامكانية لعرض المواضيع بشكل اكثر تميزاً كما انها متجددة ومطورة بشكل دائم.

4. شريط لعرض معلومات استهلاك المتصفح للموارد وغيرها

امر اخر رائع في هذا المتصفح وهو انه يمكنك اضافة عناصر في الشريط بالاسفل ، فيمكنك اضافة استهلاك المعالج و الرام المتاح وايضاً سرعة التحميل والرفع على الانترنت والتي اجدها ميزة لمعرفة سرعة التحميل لديك تحديداً وسرعة الرفع على جهازك. وايضاً عرض الـ Public IP والـ Local IP والذاكرة الوهمية ايضاً. وكل هذه المعلومات متجددة بمعني انها معلومات مستمرة وليست معلومات لحظية.

5. خاصية Source Sniffer لتحميل كل الملفات الصوتية او الصور او الفيديو على الصفحة

هل قرأت العنوان ؟ ، نعم هو صحيح تماماً وفعال بشكل لا يصدق. هذه الخاصية رائعة في المتصفح ، فيمكنك التحميل من اليوتيوب او من اي موقع ، حيث تقوم بالدخول الى الموقع الذي يحتوي على الصور او ملف صوتي يعمل او الفيديوهات على الصفحة ، ثم تقوم بالضغط على ايقونة Source Sniffer ، لتظهر لك نافذة وبها الملفات الصوتية والصور والفيديو على هذه الصفحة فتقوم باختيار ما تريد ، ثم تقوم بالضغط على Download ليبدأ التحميل مباشرة. فيمكنك التحميل من اليوتيوب او التحميل من الفيس بوك اي موقع اخر بمجرد الدخول الي صفحة الفيديو ويمكنك ايضاً حفظ جميع الصور على صفحة ما.

6. خاصية Split Screen لتقسيم المتصفح الي قسمين وتصفح موقعين في نفس الوقت

بمجرد الضغط على ايقونة Split Screen يتم تقسيم المتصفح الي قسمين بحيث يمكنك تصفح موقعين في نفس الوقت بسهولة ، وهذا امر رائع ايضاً فيمكنك مشاهدة فيديو على اليوتيوب اثناء تصفحك لموقع اخر او البحث على جوجل كما تريد. او البحث اثناء قراءتك لموضوع ما على الانترنت. خاصية مميزة ايضاً.

7. خاصية New Session لتسجيل الدخول باكثر من حساب على نفس الموقع

خاصية New Session تمكنك من تسجيل الدخول الى نفس الموقع باكثر من حساب ، فيمكنك الدخول الى الفيس بوك باكثر من حساب في نفس الوقت ، فقط تقوم بالضغط على ايقونة New Session ليتم فتح نافذة جديدة من المتصفح ، ويمكنك من خلالها تسجيل الدخول مرة اخرى الي نفس الموقع بحساب اخر.

8. تغيير شكل المتصفح

يمكنك بسهولة تغيير شكل المتصفح كما تريد ، والى اشكال رائعة واختيار الالوان واختيار صورة من جهازك كخلفية ايضاً. او ايضاً اختيار لون ليكون هو لون المتصفح بشكل رائع ومميز. وايضاً اختيار نمط المتصفح من بين نمطين. ويمكنك حفظ الشكل والتغيير بين الاشكال والالوان كما تريد. فتغيير شكل المتصفح داخل متصفح Maxthon هو امر سهل للغاية ومميز.


Maxthon’s MxNitro Web Browser is the newest addition to Maxthon’s family of high-performance web browsers.If you are one of the millions of web surfers who don’t want to mess with complicated features like ad blockers, extensions and cloud services, this is the web browser for you.
Maxthon’s MxNitro web browser was built from the ground up to maximize start-up time, page rendering speed, and stability with impressive results.
Download from Usenet

FAST&ANONYMOUS
14 days free access +300GB

Features:
Installs and starts 3x faster than the fastest Windows PC browser -- Chrome v.37
Loads web pages 30% faster than Chrome v.37
Noticeably speeds up web browsing on any Windows PC made before 2014
Has a clutter-free, intuitive look and feel designed expressly to make new users feel comfortable on first use
You Spoke, We Listened
In longitudinal surveys of web browser users from around the world, when asked what their #1 criteria was for selecting a web browser, 81% cited speed as their biggest need. We agree. MxNitro is stripped-down and souped-up to be one thing: the fastest web browser that exists. MxNitro Web Browser makes the web faster on every computer, old or new.

How We Did It
The MxNitro team focused on 4 major areas to gain speed:
Removing largely unused, resource-hogging features like extensions, ad blockers, and cloud services.
Algorithmic, predictive pre-fetching of websites based on browser and search history, and usage patterns across minutes, hours, and days of the week.
Predictive pre-creation of connections to websites and pages.
Stripping down the ‘design load’ through a simple, lightweight user interface.

Simplicity at its Finest
To find speed gains at every level, we stripped out all unnecessary features that cause delays in browser start-up time. Additionally, we drastically reduced the ‘UI/UX load’ by simplifying the design and making it lighter.

Change in Maxthon MxNitro 1.0.1.2000
+ Auto completion of input in the address bar
+ Automatic import Favorites from the current default browser for a new installation.
+ Ability to drag and drop tabs.
+ Support for forward / backward in the history menu (right click on the button forward / backward).
* Ability to set Nitro without administrator rights.
* Use Homepage (home page) as StartPage (start page).
* Customize the interface.
* Processes after falling restored automatically.
* Fixed a number of problems and errors fall.
* Includes regional Chinese date.