Browser

[Browser][bsummary]

Antivirus

[Antivirus][bsummary]

Network

[Network][bsummary]

Windows && Office

[Windows][bsummary]

TECH

[TECH][bsummary]

Android

[android][bsummary]

TOOLS

[TOOLS][bsummary]

Driver

[Driver][bsummary]

Media && Photo

[Media][bsummary]

Technology

[technology][bsummary]

AddON

[AddON][bsummary]

إختبار و تسريع إقلاع الحاسوب | BootRacer


BootRacer 6.50.0.450 | 6.9 Mb

العديد من المستخدمين يعانون من مشكلة بطئ الجهاز اثناء الإقلاع ، حيث أنه احيانا قد تجد بأن الجهاز الخاص بك ربما بطيئ نوعا ما في عملية الإقلاع مما يجعلك تشك إذا ما كان يعاني من خطب ما أم أن الجهاز طبيعي و ليس به أي مشكلة ، و لكن كي تتأكد من ان جهازك لا يعاني من أية مشاكل فإنه عليك أن تقوم بفحصه بنفسك و في هذه المقالة اليوم سوف نتعرف معا على برنامج يمكنك الإعتماد عليه بشكل كلي من أجل القيام بفحص و إختبار عملية الإقلاع على حاسوبك بطريقة سهلة جدا .
و البرنامج الذي سوف يرافقنا في هذه التدوينة هو برنامج يدعى  BootRacer و هو عبارة عن برنامج يوفر لك إمكانية القيام بإختبار سريع لعملية الإقلاع الخاصة بجهاز الكمبيوتر
بعد تحميل و تتبيث برنامج  BootRacer على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ،قم بفتح البرنامج ثم قم بالضغط على أيقونة Boot Time Test بعد ذلك سوف يقوم برنامج BootRacer بإيقاف و إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، و في هذه الأثناء فإن البرنامج سوف يعمل في خلفية النظام على حساب الوقت و مراقبة سرعة الاقلاع ، و بعد أن يتم تشغيل الجهاز مجددا فإن البرنامج سوف يستعرض لك جميع المعلومات التي يجب أن تكون على علم بها .
من بين المعلومات التي يزودك بها برنامج  BootRacer هي المدة الزمنية أو الوقت الذي يستغرقه جهاز الحاسوب الخاص بك في عملية الإقلاع منذ تشغيله إلى غاية ظهور شاشة سطح المكتب كما يقوم البرنامج أيضا بتزويدك بمجموعة من النصائح التي يجب عليك القيام بها من أجل تحسين و تسريع عملية الإقلاع في الحاسوب .

تحميل البرنامج (( من هنا )) أووو (( من هنا ))


BootRacer is a Windows boot speed meter. Race your Windows boot using BootRacer and look at the result boot rating. If your rating is not good or an excellent, you need speed up your Windows startup. BootRacer is an easy in everyday using and it suites for even novice users. BootRacer can detect the time to user logon and the full computer boot time. Also BootRacer writes results to the Windows event log and calculates the best boot time. BootRacer uses minimum of your computer resources.


Whats New:
Updates: official site does not provide any info about changes in this version