Browser

[Browser][bsummary]

Antivirus

[Antivirus][bsummary]

Network

[Network][bsummary]

Windows && Office

[Windows][bsummary]

TECH

[TECH][bsummary]

Android

[android][bsummary]

TOOLS

[TOOLS][bsummary]

Driver

[Driver][bsummary]

Media && Photo

[Media][bsummary]

Technology

[technology][bsummary]

AddON

[AddON][bsummary]

برنامج عمل الريمسكات و مونتاج ملفات الصوت الرائع | Virtual DJ Studio



Virtual DJ Studio 7.7.1 | 17.6 MB
يعد Virtual DJ برنامج شهير حاصل على جوائز يتيح للمستخدمين خلط الصوتيات و/أو الفيديو. وهو يمد المستخدمين بعدد ضخم من الخصائص المفيدة، ويحظى بشعبية خاصة لدى محترفي DJs. ومن بين الخصائص التي يحتوي عليها Virtual DJ هناك خلط الفيديو والصوتيات، وتحرير الفيديو والصوتيات، والشطب، ومحاكي الفينيل. ويتيح الأخير للمستخدمين التلاعب بتشغيل ملفات الصوت الرقمية في الأسطوانات الافتراضية، كما لو تم تسجيلها بالفينيل. وباستخدام Virtual DJ، يمكن للمستخدم إضافة كل أنواع المؤثرات، وتغيير سرعة المقاطع، والانتقال بخفة من مقطع لآخر، وغيرها. ويمكنه كذلك تشغيل كاريوكي.
ويتيح Virtual DJ كذلك للمستخدمين الوصول إلى الموسيقى والفيديو خلال خدمة باشتراك. وهو تتضمن كذلك MusicGroups، وهي خاصية تقوم بجمع المقاطع وإنشاء قوائم للمقاطع وتقديم الاقتراحات، بناء على ما يفعله مستخدمي Virtual DJ حول العالم. ويتيح البرنامج كذلك للمستخدمين بث أعمالهم على الانترنت إما من خلال رابط للبث، أو عبر راديو شبكي.
يتاح Virtual DJ على كل من نظامي تشغيل مايكروسوفت ويندوز وماك. وهو متوافق مع معظم أجهزة تحكم DJ، بخاصية التوصيل والتشغيل البسيطة. يدعم الرنامج مجموعة كبيرة من صيف ملفات الفيديو والصوت، مثل MOV، AVI، MPEG1، 2 و 3.


برنامج لمحاكاة أدوات موسيقية DJ احترافية
إذا كانت الموسيقى هي طعام الحب، فربما يكون Virtual DJ أحد أفضل معالجي الطهي في العالم. وبعيدا عن الدعابة، إذا أردت أن تترك الزمام لجانبك الإبداعي وتقوم بخلط وتحرير الموسيقى مثل المحترفين، إذا فإن هذا البرنامج لك. باستخدام Virtual DJ ستتمكن من تشغيل عدة مقاطع في نفس الوقت، وتشغيلها بسرعتها، وتعيين إيقاعاتها، وغيرها. وبشكل واضح فإن Virtual DJ يتيح لك إضافة كل أنواع المؤثرات ليجعل أعمالك أفضل.
إنه برنامج ملئ بالمميزات الرائعة والمثيرة. إنه يحتوي على محاكي فينيا، يتيح للمستخدمين تشغيل اسطوانات افتراضية قديمة الطراز. ولكنه يقدم كذلك جهاز مبسط يقوم بتشغيل عدد غير محدود من العينات، ويساعدك كذلك على تنظيم مقاطعك. حتى أنه سيبحث عن المقاطع على الانترنت، إذا فقدت لأي سبب من الأسباب المقطع الذي ترغب به. ولكن Virtual DJ لا يقوم فقط بالعمل على الصوتيات. ولكنه يعمل على الفيديو كذلك، حتى أنه يمكنك استخدامه للكاريوكي. ويتيح كذلك للمستخدمين الوسائل لبث أعمالهم على الانترنت، وبخاصية التوصيل والتشغيل السهلة (والمتوافقة مع كل أجهزة تحكم DJ تقريبا) يكون الأداء المباشر على بعد دقات عديدة.
قد لا يكون أسهل برنامج لتتقنه، ولكن بمجرد أن تبدأ بالتعامل معه، ستكون قادرا على عمل العجائب به. لذا سواء كنت تفكر بالفعل في البدء بالعمل كـ DJ أو ترغب فقط في أن تحظى ببعض المتعة فإن هذا البرنامج مناسبا لك.


التحميل (( من هنا )) 


If you have a knack for audio equipment, you will quickly pick up on Virtual DJ Studio use Virtual DJ Studio (VDJ) is an MP3 Mixer for live DJ performances. With Virtual DJ Studio you can play Karaoke with Multiple Monitor Support, Mix MP3 Files,use multiple Sound Cards, and adjust Pitch and Tempo on each file individually. VDJ also contains a full 10-band Graphic Equalizer, full support for Audio Plugins,a Spectrum Analyzer, and many more tools for DJs.

Virtual DJ Studio is not like all of the other DJ programs out there. While other programs limit you to two players with a Cross-Fader, Virtual DJ Studio provides you with an entire studio. The two-deck metaphor is out-dated. There is no reason to limit yourself when your PC can easily give you so much more.
Now, with Virtual DJ Studio, you can break free from this tired metaphor! You will quickly see how VDJ is different from other DJ software. Laid out like a Mixer, each Line features a full MP3,WAV and Playlist player,with its own Volume Fader,Pitch/Tempo control,and more.

ليست هناك تعليقات: